Monday, June 2, 2008

Launching JEI Change Management - Al Arab El Youm (14 February2008)

وزارة التربية تطلق مشروع شبكة الاردن
(14/2/2008)
عمان - بترا
اطلقت وزارة التربية والتعليم مشروع شبكة الأردن تحت عنوان »دعم برنامج إدارة التغيير لمبادرة التعليم الأردنية« وذلك في احتفال اقيم امس في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم.
يشار الى أن مشروع دعم برنامج إدارة التغيير لمبادرة التعليم الأردنية هو أحد البرامج التدريبية التي تطبقها شبكة الأردن حيث يقوم فريق العمل المؤلف من الشباب والشابات المتدربين بتقديم الدعم التقني للكوادر التعليمية والإدارية من مدراء المدارس والمعلمين ومشرفي مختبرات الحاسوب اضافة الى نشر الوعي حول استخدامات أدوات تكنولوجيا المعلومات داخل المدارس الإستكشافية.
وقدم مدير إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم الدكتور محمد المجالي ايجازا عن اهداف المشروع والشرائح المستفيدة منه وكيفية الاستفادة من الخدمات التقنية التي يقدمها .
وعرضت مديرة مدرسة الشفاء بنت عوف "احدى مدارس المشروع" منال قدورة تجربة مدرستها من خلال المشاركة في المشروع إضافة إلى تجربة احدى متدربات المشروع أنغام الحاج عيد.
وفي ختام الاحتفال سلم المجالي والرئيس التنفيذي لشبكة الأردن الدكتور رامي الكرمي شهادات التدريب على المشاركين في المشروع.
حضر حفل الاطلاق عدد من المساهمين في إنجاح المشروع من شركاء ومستفيدين وجهات داعمة.

No comments: