Tuesday, July 14, 2009

Shabakat Shabab Nuqul Group in AlKora - AlRai Newspaper 9 July 2009

شبكة شباب مجموعة نقل في لواء الكورة تناقش مفهوم الشراكة وتنمية المجتمع في جلسة تفاعلية مع فريق مجموعة نقل


أنهت مجموعة نقل بالتعاون مع شركائها في برنامج تنمية الشباب شبكة الأردن أول مرحلة تدريبية تضمنها البرنامج الموجه لتأهيل المتدربين بالمهارات الحياتية والاجتماعية الأساسية, حيث بلغ عدد المشاركين في هذا البرنامج 149 شابا وشابة من لواء الكورة الذي تبنته المجموعة.

وبهدف تعزيز العلاقات مع المتدربين الشباب, قامت مجموعة نقل باستضافة 15 ممثلاً عنهم لتعريفهم بالجهود المبذولة حالياً في تلك المنطقة وتسليط الضوء على مدى التزام المجموعة بدعم المشاريع طويلة الأمد وضمان استدامتها. وسوف يتم تشكيل وتوجيه النشاطات المستقبلية عبر جهود سفراء مجموعة نقل في خطوة تهدف لتعزيز قنوات التواصل بين المجتمع المحلي وداعمه الأساسي مجموعة نقل.

وكان فريق مجموعة نقل برئاسة نائب رئيس هيئة مديري المجموعة غسان نقل في استقبال ممثلي شبكة شباب مجموعة نقل برفقة سليم كرادشة ونضال العسعس, الرئيسين التنفيذيين للمجموعة, إضافة لرؤساء دوائر المجموعة الأخرى.

وبهذه المناسبة, قال غسان نقل موجهاً حديثه لممثلي الشبكة أرحب بكم بكل فخر في مجموعة نقل, ويسعدنا أن تكونوا بيننا اليوم كسفراء لنا في لواء الكورة فالمرحلة القادمة تعتبر هامة للغاية حيث اننا وباستخدام القدرات والوسائل المناسبة سنحدث معاً فارقاً في المنطقة.

وأضاف: إن مجموعة نقل تعتمد عليكم في قيادة جهودها التنموية المتناغمة مع احتياجات اللواء من المشاريع ذات الأولوية حيث ستحظى هذه الجهود باشراف ودعم عدد كبير من موظفي المجموعة وتسخير كافة مواردها لتكون في خدمة تلك الاحتياجات.

No comments: